التشبيك المهني للنساء الرياديات No Further a Mystery

Wiki Article



شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب بلدة سعير في الخليل

بناء قائمة اتصالات جديدة، تسمح لرواد الأعمال بالحصول على إحالات جديدة، ولقاء عملاء محتملين.

إذا أردنا تمكين النساء من تقلُّد مناصب قيادية، فعلينا إثبات ذلك فعلاً وليس قولاً فقط؛ وذلك عن طريق إجراءات جديَّة واقعية تساعد على تطويرهنَّ المهني.

شاهد: كتائب القسام تُوجّه رسالة مصورة إلى حزب الله اللبناني

وفي هذا الاطار أكدت عبير عمران رئيس وحدة النوع الإجتماعي في وزارة الاقتصاد، أن وزارة الإقتصاد تعمل ضمن رؤيتها الوطنية، وأهدافها الإستراتيجية الممثلة بوحدة النوع الإجتماعي، على دعم وتمكين السيدات الرياديات، بهدف تحويل عملهم من القطاع غير المنظم الى القطاع المنظم، مؤكة على أن الهدف من الورشة هو فتح أفاق لتسويق منتوجاتهم والخروج بتوصيات تقود مشاريعهم ، وتنميتها، واستدامتها، مشيرة الى ان شركاؤهم في الورشة من بنك فلسطين هم شركاء استراتيجيين يعملون على توعية السيدات وتقديم الثقافة المصرفية، موضحا أن وحدة النوع الاجتماعي وبدعم من وزارة الإقتصاد هدفها دعم النساء الرياديات وتمكينهن اقتصاديا بهدف الحصول على التمكين السياسي والإجتماعي وتنمية مشاريعهن.

إذا تصرَّفت المرأة بحزم، فإنَّها تُصنَّف على أنَّها شخص يصعب العمل معه، في حين لو تصرَّف الرجل بحزم، فإنَّه يوصف على أنَّه شخص يتمتع بصفات قوية وإيجابية.

جاء ذلك بعد إجتيازها مسابقة تفوق الشباب التي نفذها المشروع لاختيار المشاريع الريادية التي تتميز بتوظيف الأدوات والحلول المبتكرة والفعالة التي المزيد من التفاصيل تحدث تأثير ونقلة نوعية في حياة الأفراد في مجتمعاتهمهن.

وقالت مشاركة اخرى، في الورشة من ذوي الاحتياجات الخاصة، أنها استفادت من المواضيع التي تم طرحها في الورشة، وزادت المعلومات  حول كيفية أن يصبح الشخص ريادي، مؤكدة على أنها تطمح من خلال الورشة وبمساعدة وزارة الإقتصاد أن تسوق مشروعها وتعرضه لمناطق ودول مختلفة.

وتطرق لما جاء به الميثاق الجماعي من خلال المخطط الجماعي للتنمية ولجنة المساواة وتكافؤ الفرص.

الاستراتيجية الثالثة "تحرير المرأة من الاضطهاد في مكان العمل":

"دنيا الوطن" تنعى مؤسس الموقع ومديرها العام الصحفي القدير عبد الله عيسى

استخدم لغة الجسد بفعالية، الإيماءات، التواصل البصري، تعابير الوجه… وغيرها.

بدورهن المشاركات بالورشة كان لهن دور في التعريف عن أعمالهن الحرفية، الريادية كما عبرن عن سعادتهن بالتعرف على برامج وانشطة وزارة الاقتصاد حيث عبرن عن الامل بمزيد من الدعم لهذه المشاريع الريادية من قبل وزارة الاقتصاد الوطني والمؤسسات الدولية الداعمة والاقتصادية الخاصة.

-إنشاء وتوزيع ودعم وترويج وتكرار مفهوم التوجيه في المغرب ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Report this wiki page